بالصور… مستشفى الأفلاج العام يقيم حفل توديع لمجموعة من الأطباء


بالصور… مستشفى الأفلاج العام يقيم حفل توديع لمجموعة من الأطباء



صحيفة فلج الإلكترونية ـ

تحت رعاية سعادة مدير المستشفى العام بالأفلاج  الأستاذ/ إبراهيم بن سحمان آل شريد احتفل منسوبو المستشفى هذا يوم الخميس الموافق 26/12/143هـ ، بتكريم رئيس قسم الباطنية  (د..محمد على حجازي) ورئيس قسم الجراحة(د. لوجاناثين برابو) ورئيس قسم المختبر (د. نفين نعيم محمد ) وذلك بمناسبة انتهاء خدماته بالمستشفى.

وجاء هذا الاحتفال تقديراً ووفاءً لما قدمّه المكرمون من جهود إبّان فترة عملهم في المستشفى ، والتي ساهمت في النهوض بالقطاع الصحي بمحافظة الأفلاج من خلال مهامهم الوظيفية حيث أثبتوا أن العطاء واجبٌ يفرضه الالتزام المهني وحب العمل.

وبدأ الحفل الخطابي بكلمات من سعادة مدير المستشفى  شكر فيها زملائه مثمناً لهم هذه المبادرة الطيبة ثم قدم شكره للزملاء المحتفى بهم  على جهودهم في الإرتقاء بمستوى الخدمة الصحية والذي هو واجب على الجميع ، مؤكداً على بقاء جسر التواصل ممدوداً معهم ، ومثمناً قيمة هذا الاجتماع الذي تسوده الألفة والمحبة .

ثم بعد ذلك قام منسوبي المستشفى بتقديم اجمل العبارات والكلمات التي تحمورت حول الشكر والتقدير إلى الأطباء المحتفى بهم على عطائهم وتفانيهم وإخلاصهم في العمل، ومساهماتهم القيمة في الارتقاء ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة، وكذلك على ما قدموه من إنجازات متميزة خلال مسيرتهم العملية بالمستشفى  من أجل تحقيق الأهداف الطبية النبيلة، متمنياً لهم أجمل الأمنيات وخالص الدعوات بالنجاح والتوفيق في مشوارهم القادم.

كما تقدم المحتفى بهم بالشكر الجزيل لمنسوبي المستشفى على هذه الروح الطبية والتعامل الحسن طيلة فترة عملة بالمستشفى.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المحتفى بهم وذلك بتقديم هدايا تذكارية تقديراً ووفاءً لهم.

وفقاً لما نشره موقع مستشفى الأفلاج العام