خيرية الأفلاج توقع شراكة مجتمعية مع شركة الدرع .. هنا التفاصيل


خيرية الأفلاج توقع شراكة مجتمعية مع شركة الدرع .. هنا التفاصيل



صحيفة فلج الإلكترونية ـ تركي المواش

وقع رئيس جمعية الأفلاج الخيرية الشيخ فهد بن ظافر الشكرة اليوم الأحد 27/1/1440هـ الموافق 7/10/2018م اتفاقية شراكة مجتمعية مع شركة الدرع الطبية والتي مثلها الأستاذ/ طحنون بن بريكان الدرع والجدير بالذكر أن شركة الدرع تضم مجمع عيادات الكمال وصيدليات الدرع بالأفلاج وتأتي الاتفاقية لفتح آفاق جديدة للمشاركة بين الجمعية ومكونات المجتمع لتعود بالفائدة على المستفيدين من خدمات الجمعية.
وبموجب الاتفاق الذي تم بين الطرفين والذي اشتمل على التعاون بينهما وفتح باب للشركة للقيام بمسئوليتها المجتمعية من خلال تقديم خصومات بلغت 50% للكشف بجميع العيادات و 40% لجميع الخدمات الطبية التي تقدمها الشركة مثل خدمات المختبر والأشعة بأنواعها والأسنان .بالإضافة إلى خصم 12% للأدوية .
ويذكر أن برنامج المشاركة المجتمعية مع شركة الدرع يعتبر أحد مبادرات الجمعية الهادفة إلى تفعيل جميع مكونات المجتمع للإسهام في تنمية قدرات المستفيدين من خدمات الجمعية وقد شكر الشيخ فهد الشكرة شركة الدرع ووقوفها مع المستفيد.
ومن جانبه عبر ممثل شركة الدرع الطبية الأستاذ طحنون الدرع عن شكره وتقديره لما تقوم به جمعية الأفلاج الخيرية من خدمة المحتاجين في كل المجالات بما يسهم في رفع المعاناة عنهم مشيرا إلى أن الشركة تسعى لتعزيز شراكتها مع الجمعية وتقديم الخدمات الطبية لمستفيدين الجمعية كما تقدمها بنفس الجودة لعملائها الآخرين .