فريق يانعة التطوعي بالافلاج يخطف الألقاب ويلفت الأنظار


فريق يانعة التطوعي بالافلاج يخطف الألقاب ويلفت الأنظار



صحيفة فلج الإلكترونية ـ كليفيخ آل مبارك

في ليلة قمرية خلابة ساحرة من مساء هذا اليوم الأربعاء الموافق ١٥ / ٢ / ١٤٤٠هـ عبر فيها أهالي محافظة الافلاج عن مشاعر فرحهم و إبتهاجهم بمناسبة تتويج فريق يانعة التطوعي في المحافظة بالمركز ( الأول ) في مسابقة بوح البنات الكبرى الثانية ، هذه المسابقة التي مرت بثلاث مراحل حقق فريق يانعة التطوعي المركز الأول بكل جدارة في كافة مراحلها ، وتم تتويجه في المرحلة الأخيرة بدرع المسابقة وبلقب ( أنثى بناءة 1440 ) و جائزة نقدية قدرها. ” ستون الف ريال ” و إتصفت مشاركة هذا الفريق في المسابقة بالعطاء بالإبداع والتألق وحظي بإعجاب و ثناء الجمهور على مستوى المملكة .

وقد شارك في هذه المسابقة عدد ( ١٦ ) فريق تطوعي ، يمثلون جميع مناطق و محافظات المملكة ، وحصل فريق ايراق التطوعي من مدينة الرياض على المركز الثاني ، وفريق لقيا فرح من محافظة ابوعريش على المركز الثالث ، وفريق نغم الحياة التطوعي من مدينة الرياض على المركز الرابع .

الجدير بالذكر بأن فريق يانعة التطوعي في محافظة الأفلاج يعمل تحت إشراف القسم النسائي في جمعية التنمية الأسرية بالمحافظة ، وينتمي له عدد كبير من الفتيات المؤهلات اللاتي يتمتعن بالخبرات والمواهب و القدرات المتنوعة و المميزة . حيث قام هذا الفريق بنشر ثقافة العمل التطوعي و تنفيذ البرامج المتميزة في قيمها وفِي مضمونها وفعالياتها مما كان لها أثرها و بصمتها الإيجابية في المجتمع