بالصور : المعهد الصناعي الثانوي يشارك في ملتقى الأسرة الثالث بالإسكان التنموي


بالصور : المعهد الصناعي الثانوي يشارك في ملتقى الأسرة الثالث بالإسكان التنموي



صحيفة فلج الإكترونية ـ عشق الدوسري

شارك منسوبي المعهد الصناعي الثانوي بالأفلاج في حفل ملتقى الأسرة الثالث الذي نظمته جمعية التنمية الأسرية بالتعاون مع فرع لجنة التنمية الاجتماعية بالإسكان التنموي وسط حضور عدد من الأهالي وإعلامي المحافظة .
واستهل الحفل الذي اقيم في قاعة الأميرة فهده بحي الإسكان التنموي بكلمة لرئيس مجلس الإدارة بجمعية التنمية الأسرية الشيخ فهد اللحيان تحدث عن اهداف جمعية التنمية الأسرية ودور الأسرة في الترابط والتماسك كونها اللبنة الأساسية في المجتمع.
كما تحدث رئيس قسم النشاط بالمعهد الصناعي الثانوي المهندس عبدالله العكروش عن المعهد الصناعي الثانوي بالأفلاج والبرامج التي يقدمه المعهد و إعلان عن برنامج أتقن والشراكة الاستراتيجية بين المعهد والجمعية الأسرية في عدة أوجه و أنشطة مختلفة ، وتطرق العكروش خلال حديثه عن تخصصات المعهد والدورات التي قدمها المعهد والفئات المستهدفة من البرامج التدريبية، وتم طرح بعض الاسئلة على الحضور والإجابة عنها .
بعد ذلك علق الأستاذ يحيى الجريبي عن مبادرة الجمعية مشيراً إلى أن الجمعية تتحمل التكاليف النقدية لبرنامج أتقن لحراس الأمن بالمحافظة.
وتخلل الحفل كلمة للشيخ زيد عبدالعزيز الدليل رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر و الشيخ سلمان بن سحمان ال شريد في موضوع الأُسرة في الإسلام ودورها في الحياة وأهمية الحوار في بقاء الأسرة.
وتم طرح الاسئلة من قبل الشيخين وتفاعل الكثير من الحضور و تم تسليم جوائز لأصحاب الاجابات الصحيحة مقدمة من الجمعية الاسرية.
فيما ثمّن لأسرية الأفلاج ومنسوبيها على جهودهم المتواصلة وخدمة أسر الإسكان التنموي و لمحافظة الأفلاج بشكل عام بتقديم الدعم المادي والمعنوي والاستشارات الزوجية.
واختتم الحفل بسحب على جوائز بقيمة 8آلاف ريال لمسابقة الأسرة من كتاب “شريك العمر” التي اطلقتها أسرية الأفلاج ثم تكريم المشاركين .